عاجل.. تحديد مدة غياب عمر هوساوي عن اتحاد جدة

21 ديسمبر 2022, 11:37 مساءً | migrator

كشف تقرير صحفي سعودي، اليوم، عن مدة غياب المدافع عمر هوساوي عن نادي الاتحاد بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن الفحوصات قد أظهرت حاجة عمر هوساوي لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لقرابة الأسبوعين قبل العودة التدريجية للمشاركة مع زملائه التدريبات الجماعية.

وتعرض عمر هوساوي للإصابة في الحوض بعد احتكاك بالكرة مع بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، نقل على أثرها عن طريق الإسعاف إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية للاطمئنان على سلامته.

وفاز الاتحاد على ضيفه الهلال بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت ثنائية الاتحاد في شباك الهلال عن طريق عبدالمحسن فلاتة وسعود عبدالحميد خلال الدقيقتين "26 و45" من زمن المباراة التي أقيمت بينهما، مساء يوم الجمعة الماضي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة بينما الاتحاد ارتفع رصيده بعد الفوز في الكلاسيكو إلى 45 نقطة.

وتشتعل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلال الجولات المتبقية من المسابقة بين فريق الهلال والشباب والاتحاد.