+

حقيقة مفاوضات الزمالك لضم نجم الأهلي السابق

ترددت أنباء قوية عن اهتمام نادي الزمالك بالحصول على خدمات أحد لاعبي النادي الأهلي السابقين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ترددت أنباء قوية عن اهتمام نادي الزمالك بالحصول على خدمات أحد لاعبي النادي الأهلي السابقين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يفاجئ لاعبيه بقرار جديد بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

وربطت تقارير صحفية نادي الزمالك بالدخول في مفاوضات للحصول على خدمات ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق وفيوتشر الحالي لتدعيم صفوفه في يناير المقبل.

وكان ناصر ماهر رحل بشكل نهائي عن النادي الأهلي الصيف الماضي بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر وانتقل لصفوف نادي فيوتشر بشكل نهائي.

حقيقة مفاوضات الزمالك لضم نجم الأهلي

وأكد مسئولو الزمالك أنه لا يوجد مفاوضات في الوقت الحالي مع اللاعب ناصر ماهر نجم النادي الاهلي السابق ولاعب فيوتشر الحالي لضمه في الشتاء المقبل.

وشدد مسئولو القلعة البيضاء أن الوقت الحالي ينصب التركيز على حل أزمة غلق القيد من خلال التوصل لاتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن المستحقات المتأخرة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بالموسم الحالي.

ومن المقرر إقامة مباراة الزمالك أمام بطل أنجولا الأربعاء المقبل الموافق 20 ديسمبر المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

facebook twitter