+

قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز

اتخذت إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل الدولي المغربي إبراهيم دياز، بعدما خرجت العديد من الأنباء حول إمكانية رحيله، بعد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي إندريك.

وترغب العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، في التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب رفقة ريال مدريد، خلال الموسم الماضي.

ووفقًا لصحيفة "فوت ميركاتو"، فإن ريال مدريد الإسباني، أكد على رغبته في استمرار الدولي المغربي إبراهيم دياز مع الفريق، رغم العروض المغرية التي توصل بها اللاعب من عدة أندية بارزة.

ولفتت الصحيفة إلى رغبة ريال مدريد في استغلال مهارات إبراهيم دياز وإمكانياته لتعزيز التشكيلة والمنافسة بفعالية في البطولات المختلفة، مما يجعله ضمن خططه الرياضية الطموحة للموسم المقبل.

وأوضحت أنه على الرغم من تعزيز هجوم النادي الملكي بضم كلًا من كيليان مبابي وإندريك، وفق الموقع، إلا أن ريال مدريد يثق بقدرات الدولي المغربي، ويؤمن بقدرته على تقديم المزيد، مُتجاهلًا العروض المغرية التي قدمتها أندية أخرى.

وتألق إبراهيم دياز رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي، حيث نجح في تسجيل 12 هدفًا مع تقديمه 9 تمريرات حاسمة في 44 مباراة، كما توج بالسوبر والدوري الإسبانيين، ودوري أبطال أوروبا.

facebook twitter