+

دعوة خاصة لـ أحمد حجازي لمتابعة ودية مصر والجزائر

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره الجزائر، وديًا مساء غد الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات مونديال 2026 ومنافسات كأس الأمم الإفريقية.
  • منتخب مصر يواجه الجزائر وديا.

  • حجازي يتلقى دعوة دعم الفراعنة أمام الخضر.

  • مصر والجزائر بالزي التقليدي في ودية الغد.

تلقي أحمد حجازي ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، دعوة خاصة من الجهاز الفني للفراعنة، لمساندة منتخب بلاده أمام نظيره الجزائري.

الاتحاد يجهز أحمد حجازي وجوتا لـ كأس العالم للأندية

ويلتقي  منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مع نظيره الجزائر، وديًا مساء غد الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات مونديال 2026 ومنافسات كأس الأمم الإفريقية.

وتلقى الدولي المصري، أحمد حجازي، دعوة خاصة من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الفني للفراعنة، لمساندة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري في المواجهة الودية التي ستقام غدا الاثنين.

ويغيب الدولي المصري، أحمد حجازي عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 6 شهور، بعد إجرائه عملية جراحية بتاريخ 9 يونيو 2023، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأسفر الاجتماع الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن ارتداء الفراعنة، القميص الأحمر و الشورت الأبيض، بينما يرتدي محاربي الصحراء، الطاقم الأخضر ، وذلك في الودية التي تجمع المنتخبين.

وحضر الإجتماع الفني لمباراة مصر و الجزائر الذي أقيم اليوم الأحد، كلا من ، على محمد علي إداري منتخب مصر و عبدالله سيد مدير المهمات بمنتخب مصر.

وأسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023 عن وضع مصر في المجموعة الثانية بجانب غانا، الرأس الأخضر وموزمبيق، بينما وقع منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة مع بوركينا فاسو، موريتانيا وأنجولا.

facebook twitter