+

قرار مدوي من الخطيب بشأن مستقبل كولر مع الأهلي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا ناريًا بشأن مستقبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا ناريًا بشأن مستقبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

الأهلي يعاقب أفشة ماليًا بسبب كولر.. ماذا حدث؟

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن إدارة القلعة الحمراء استقرت على تجديد عقد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويأتي قرار الأهلي بتجديد عقد كولر، بعدما قاد الفريق للتغلب على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل إلى المباراة النهائية ويضرب موعدًا ناريًا مع الترجي التونسي.

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تفعيل بند تجديد عقد مارسيل كولر لمدة موسمين جديدين، وذلك عقب نهاية مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية مباشرة.

واوضح أن محمود الخطيب استقر على منح مارسيل كولر صلاحيات كاملة في إدارة شئون الفريق الأول لكرة القدم في النادي، باستثناء ملف اللاعبين الأجانب، وتحديدًا فيما يتعلق بمستقبل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

ولفت إلى أن هناك جلسة حاسمة ستجمع الخطيب مع مارسيل كولر عقب نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل حسم موقف بعض اللاعبين الراحلين عن الفريق، وكذلك معرفة احتياجاته لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

وأتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الخطيب، حسم موقف أنتوني موديست مع الفريق، حيث تم الاستقرار على رحيل اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم، وفي حال طلب مارسيل كولر استمرار اللاعب في الموسم المقبل، فسوف يتم رفض هذا الطلب بشكل نهائي.

facebook twitter