+

صفقات نادي ليفربول في الإنتقالات الصيفية 2023-2024 (تحديث)

يرصد لكم موقع "واتس كورة"، صفقات نادي ليفربول الإنجليزي في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية إستعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

خرج نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، خالي الوفاض بدون أي بطولة في موسم 2022-2023، بل وفشل في اللحاق ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد إنهاء مسابقة البريميرليج في المركز الخامس برصيد 67 نقطة ليتأهل إلي الدوري الأوروبي.

وطالب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، إدارة الريدز بتدعيم صفوف الفريق بعدد من أبرز العناصر من أجل العودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد 2023-2024.

كان أخر عهد ليفربول مع الألقاب في موسم 2021-2022، بعد التتويج بـ 3 بطولات هي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية.

ليفربول يرصد 35 مليون يورو لحسم صفقة قوية من الدوري الفرنسيمنافسة شرسة بين ليفربول ونيوكاسل على ضم مهاجم يوفنتوسبفرمان من كلوب.. ليفربول يُكثف مفاوضاته لضم نجم بايرن ميونخليفربول يُنافس مانشستر سيتي على صخرة دفاع البوندسليجارسميًا.. ليفربول يُعلن انتقال لاعبه إلى بريستون نورث إند بالإعارة ليفربول ينسحب من سباق التعاقد مع ماسون ماونت بعد 8 سنوات في أنفيلد.. ليفربول يعلن رحيل ميلنر إلي برايتونرسميًا.. حارس ليفربول ينتقل إلى كرو ألكسندراليفربول يُواجه عقبة خطيرة في طريقه لضم نيكولو باريلا من الإنترليفربول يتفوق على تشيلسي ويقترب من حسم ضم جوهرة الليجاريال مدريد يرد على عرض ثلاثي الدوري الإنجليزي لضم فالفيردينجم بايرن ميونخ يشعل التكهنات حول مستقبله تحت أنظار ليفربولفيورنتينا يدفع سفيان أمرابط للانتقال إلى عملاق البريميرليجوكيل كلوب يحسم موقفه النهائي من تدريب منتخب ألمانياليفربول يرصد 40 مليون يورو لضم جوهرة يوفنتوس في الصيف الحاليمحمد صلاح مطلوب في الدوري السعودي.. إعرف التفاصيلمهاجم ليفربول على أعتاب الانتقال إلى لايبزيج الألمانيليفربول يواجه منافسة إنجليزية على ضم مهاجم يوفنتوسكلوب يدفع إدارة ليفربول لحسم صفقة جوهرة الدنماركليفربول يتنافس مع توتنهام على صفقة سوبر من الدوري الألمانيليفربول يفتح خط المفاوضات مع منبوذ بايرن ميونخماك أليستر يكشف سبب رفض ارتداء قميص جيرارد في ليفربولليفربول يُغري مبابي بـ مكافأة لا يُمكن رفضها لخطفه قبل ريال مدريدمنافسة قوية بين مانشستر سيتي وليفربول على جوهرة الليجاليفربول يُكافح لحسم صفقة سوبر من الدوري الألمانينجم يوفنتوس يوجه صدمة قوية لطموحات ليفربول ونيوكاسلليفربول يُعلن رحيل لاعبه إلى الدوري الألماني رسميًاصفقة ليفربول الجديد تخضع للكشف الطبي تمهيدا للإعلان رسمياليفربول يعلن تعاقده رسميًا مع دومينيك سوبوسلاي
facebook twitter