رونالد كومان يتحسر على فشل برشلونة في ضم فينالدوم

21 ديسمبر 2022, 5:43 مساءً | migrator

يعتقد رونالد كومان أن جورجينيو فينالدوم كان بإمكانه أن يكون له تأثير حقيقي في برشلونة – لكنه يعترف بأن انتقال ممفيس ديباي كان أولوية بالنسبة للنادي الكتالوني.

كومان: فينالدوم كان على رأس أولوياتي

أراد مدرب برشلونة إحضار فينالدوم معه إلى ملعب نو كامب هذا الصيف ، لكنه كشف عن الوضع الاقتصادي الحالي الذي حال دون حدوث هذه الخطوة.

كلوب يحسم مستقبل فينالدوم مع ليفربول بعد الإتفاق مع ألكانتارا

كما نفى كومان أن سعيهم للاعب خط وسط ليفربول يعتمد على مغادرة ليونيل ميسي للنادي ، لكنه يدرك أن رحيل الأرجنتيني كان سيفتح "وضعًا مختلفًا تمامًا" في سوق الانتقالات لبرشلونة.


كومان .. مدرب أقنع نجوم برشلونة بقيادته وترك انطباعًا جيداً على ميسي

وقال كومان للصحيفة الهولندية ألجمين داجبلاد "في رأيي ، كنت أفترض دائمًا أنه [ميسي] سيبقى". لو رحل ميسي ، لكان ذلك قد فتح وضعا مختلفا تماما.

"اهتمامنا بفينالدوم ، على أي حال ، كان منفصلاً عن [ميسي]. بشكل عام ، أعتقد أن فريقنا كان بإمكانه فعل شيء بعمق أكبر ، خاصة بدون الكرة.

جيني لديه وعي خاص كبير. يمكنه الدخول إلى الصندوق بشكل خيالي من وسط الملعب. كان بإمكانه حقًا إحضار شيء مختلف للفريق.

لكن النادي علم بالوضع الاقتصادي. موقف [ فينالدوم ] كان أقل أولوية في النهاية من ، على سبيل المثال ، الظهير الأيمن أو قلب الهجوم.

وتعرض العملاق الكتالوني لهزيمة مفاجئة 1-صفر أمام خيتافي يوم السبت ، مما جعل كومان يتذوق الهزيمة في مباراته الرابعة فقط مع برشلونة.

وبالنظر إلى المستقبل ، من المتوقع أن يتخذ برشلونة خطوة أخرى لصالح فينالدوم بمجرد إعادة فتح النافذة في يناير ويمكن أن يجعل اللاعب الهولندي رخيصًا بالنظر إلى أنه دخل العام الأخير من صفقته في أنفيلد .

ومن المتوقع أيضًا أن يجدد برشلونة اهتمامه بـ لاعب ليون ديباي بعد أن شهد اخفاقا في انتقالًا صيفيًا لمهاجم ليون.

وأضاف كومان عن ديباي: "كان كل شيء جاهزًا ، ولكن بسبب قواعد الليجا ، علمنا أنه يتعين علينا البيع أولاً قبل أن نتمكن من التوقيع على أهدافنا"، في النهاية لم يكن ذلك ممكنا. كان الأمر محبطًا ، لكن ممفيس عرف كيف كان الوضع في برشلونة.