ملخص أخبار أتلتيكو مدريد يوم الأحد .. الإنفراد بصدارة الدوري الإسباني وتصريحات هامة من سيميوني

21 ديسمبر 2022, 5:47 مساءً | migrator

شهد يوم الأحد 28 فبراير العديد من الأخبار الهامة داخل جدران نادي أتلتيكو مدريد بعد مواجهة فياريال فى بطولة الدوري الإسباني.

الإنفراد بصدارة الدوري الإسباني:

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزا هاما على نظيره نادي فياريال بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني لينفرد بجدول ترتيب المسابقة.

تصريحات هامة من سيميوني:

قال ‏سيميوني:"بطولة الدوري صعبة ، كل الفرق تلعب بشكل جيد ، نهاية الموسم تقترب والفرق لديها احتياجات ، من يريد أن يكون بطلاً ، ومن يريد الدخول لدوري الأبطال والدوري الأوروبي ومن يريد تجنب الهبوط ، إنها بطولة تنافسية للغاية، مباراة الديربي ستكون صعبة رأيت الفريق بحماس وطاقة ورغبة في التحسين وأن لدينا أشياء يجب تحسينها ، سنواجه منافسا كبيراً وأمامنا أسبوع للتحضير".

نجم الفريق يعلق على الفوز:

قال ‏سافيتش:"لقد كان فوزاً مهمًا للغاية لأننا حققناه في ملعب صعب ، نحصل على ثلاث نقاط ونحن سعداء جدًا بذلك، ‏استجاب الفريق في اللحظات الصعبة وهذا ما أسعدني كثيرًا ، في الشوط الثاني والنتيجة 1-0 كنا نعلم أنهم سيضغطون كثيراً ، عرف الفريق كيف يتحمل ولهذا أنا سعيد جدًا بالنصر، كان هناك لاعبون رائعون أمامنا ، لاعبون ذو كفاءة عالية مثل سامو أو مورينو وهم لاعبو كرة قدم رائعون ، لقد جلبوا الكثير من الخطر لكننا عرفنا كيف نتصدى لهم".