+

الزمالك يفقد 12 لاعبًا أمام فاركو في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة فاركو، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة فاركو، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ثلاثي من العيار الثقيل على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو في السابعة مساء غدًا الأربعاء على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، لحساب مباريات الأسبوع الـ29 لـ الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة، فيما يأتي فريق فاركو في المرتبة الخامسة عشر بـ25 نقطة.

وجاءت قائمة الزمالك لملاقاة فاركو كما يلي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، عمر عبد العزيز.

الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، عمر جابر.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، زياد كمال، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، سيد عبد الله “نيمار”، إبراهيما نداي، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف إبراهيم أوباما، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو“.

غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري المصري

شهدت قائمة الزمالك لملاقاة فاركو في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، غياب 12 لاعبًا لأسباب مختلفة ما بين الإصابة والرحيل وأسباب فنية.

ويغيب عن الزمالك في مواجهة فاركو الثنائي محمود علاء وياسر حمد، بعد إعلان رحيلهم عقب انتهاء عقودهم بنهاية شهر يونيو الماضي، بالإضافة إلى المهاجم البنيني سامسون إكينيولا، لنفس السبب.

ويواصل الثنائي محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، غيابهم بسبب مواصلة تأهليهم من إصابة الرباط الصليبي، وكذلك أحمد حمدي لخضوعه لعملية جراحية في وتر إكليس مؤخرًا، وتم استبعاد مهاب ياسر وناصر منسي لأسباب فنية.

وتشهد قائمة الزمالك غياب كلًا من محمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد فتوح، وسيف الدين الجزيري، ومصطفى الزناري، بسبب تأهليهم من الإصابات المختلفة.

facebook twitter