+

بيرسي تاو يعلن جاهزيته للمشاركة مع الأهلي.. طالع التفاصيل

أعلن بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، جاهزيته للمباريات سواء المحلية أو القارية، وذلك بعد جاهزيته ومشاركته في ودية فريق الشباب.

أعلن بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزيته للمباريات سواء المحلية أو القارية، وذلك بعد جاهزيته ومشاركته في مباراة الشباب الودية التي أقيمت صباح اليوم.

وجاءت الودية في إطار البرنامج الطبي والفني الذي وضعه مسؤول الفريق الأحمر استعدادا للمباريات المحلية والقارية، لاسيما أن الفريق مقبل على مباريات هامة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

وخضع «تاو» لفحص طبي قبل انطلاق المباراة تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس ‏الجهاز الطبي بالنادي للاطمئنان على حالته والتأكد بشكل تام من جاهزيته بعد تعافيه من ‏الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية.‏

وأجرى الجهاز الفني للأهلي مباراة ودية اليوم شارك فيها مجموعة البدلاء والذين لم تشملهم قائمة ‏الفريق أمس أمام الإسماعيلي ولاعبي فريق الشباب بالنادي، وذلك في إطار حرص مارسيل كولر على تجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على بعض العناصر داخل صفوف الفريق.‏

 ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أسوان، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

facebook twitter