+

كولر يطلب إقالة مسؤول كبير داخل الأهلي.. غضب غير مسبوق

عاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إلى خطوة التشكيك في دور مسؤول كبير داخل في صفوف القلعة الحمراء.

ويأتي تشكيك مارسيل كولر في دور أمير توفيق مدير التعاقدات وذلك بعد وصول تأكيدات إلى المدير الفني بشأن وجود صعوبة في حسم صفقة  الجزائري زين الدين بلعيد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأبدى مارسيل كولر غضبه الشديد من أنباء ضياع الصفقة، رغم قيام الإدارة بمنحه تأكيدات بالتوقيع مع اللاعب لمدة 4 سنوات في وقت سابق.

وهناك تشكيك من جانب مارسيل كولر في قدرات أمير توفيق مدير التعاقدات وطلب البحث عن شخص جديد يتولى المهمة، ولكن تبقى الأزمة في تمسك الإدارة بخطوة الإبقاء على خدماته بحجة أن الفريق الجزائري هو من عدل اتفاقه، وتحرك نحو التفاوض مع أندية بلجيكية وخليجية من أجل اجبار الأهلي على زيادة المقابل المعروض لضم زين الدين بلعيد.

يستعد الأهلي لمواجهة زعيم الثغر المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

وأغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر صفحة مباراة فاركو التى أقيمت مساء أمس الجمعة باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري والتي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1.

facebook twitter