+

موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. يهم منتخب مصر

يستعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لإجراء قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها في المغرب.

يستعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لإجراء قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها في المغرب.

الزمالك يوضح موقفه من انضمام زيزو لـ منتخب مصر في أولمبياد باريس

وأعلن «كاف» عن إقامة النسخة الخامسة والثلاثين لكأس أمم أفريقيا في المغرب خلال الفترة بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026.

وكان من المقرر أن تقام هذه النسخة في يونيو ويوليو 2025، ولكن تم نقلها لتجنب التعارض مع النسخة الأولى من كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو من العام المقبل.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن أن التصفيات ستنطلق في سبتمبر 2024، لتحديد 23 منتخبًا يُضافوا إلى البلد المضيف المغرب في الحدث الأكبر بالقارة السمراء.

وتوج منتخب كوت ديفوار للمرة الثالثة في تاريخه بكأس أمم إفريقيا 2024 والتي أُقيمت مطلع هذا العام على أراضيه، بانتصاره على نيجيريا في المباراة النهائية.

موعد قرعة تصفيات أمم إفريقيا المغرب 2025

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، إجراء قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في المملكة المغربية، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 4 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة المغربية.

facebook twitter