+

مصير مشاركة الزمالك في السوبر المصري بعد وداع كأس مصر.. فرصة صعبة

يسيطر الغموض على موقف الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري وذلك بعد خروج الفريق من دور الـ16 لبطولة كأس مصر عقب الهزيمة أمام فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وودع الزمالك منافسات بطولة كأس مصر عقب خسارته أمام طلائع الجيش حيث انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للفريق العسكري بنتيجة 5 - 3.

وبات الزمالك مهددًا بالغياب عن منافسات السوبر المصري في ظل تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري، وتتويج سيراميكا كيلوباترا بكأس الرابطة، ووداع الأبيض لبطولة كأس مصر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أبطال الدوري المصري وكأس مصر وكأس الرابطة، هذا بخلاف فريق يرشحه مسئولو اتحاد الكرة للمشاركة في البطولة بالكارت الذهبي.

وينتظر نادي الزمالك ترشيحه من قبل اتحاد الكرة للمشاركة في بطولة السوبر المصري العام المقبل بالكارت الذهبي، وذلك بسبب شعبية الزمالك الكبيرة وتعد هذه فرصته الوحيدة للمشاركة بالبطولة المحلية.

يشار إلى أن النادي الاهلي قد توج بلقب السوبر المصري في النسخة الأخيرة، وذلك بعد فوزه على فريق سيراميكا كيلوباترا في المباراة النهائية.

موسم صفري لـ الزمالك

وخرج الزمالك هذا الموسم خال الوفاض من البطولات حيث أنهى مسابقة الدوري المصري في المركز الثالث خلف الأهلي وبيراميدز، بينما لم يشارك في بطولة كأس الرابطة المصرية، وأخيرًا ودع منافسات بطولة كأس مصر على يد فريق طلائع الجيش ليصيب جماهيره باحباط شديد بسبب غياب البطولات.

facebook twitter