جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد ختام الجولة الأولى

15 أغسطس 2023, 2:41 صباحًا | فريق واتس كورة

اختتمت اليوم الاثنين، منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023 -2024، بخسارة مفاجئة لفريق النصر أمام نظيره فريق الإتفاق بنتيجة 2 -1.

الدوري السعودي للمحترفين.. الهلال يحدد موعد تقديم نيمار داسيلفا

نتائج الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين

وبدأت منافسات الدوري السعودي بفوز ساحق لفريق الأهلي على حساب نظيره الحزم بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت تسجيل البرازيلي فيرمينو 3 أهداف (أول هاتريك) في البطولة.

وشهدت الجولة الأولى فوز الهلال على نظيره أبها بنتيجة 3 -1، كما تغلب الاتحاد على نظيره الرائد بثلاثية نظيفة، كما تعادل فريق الشباب مع نظيره الأخدود 1-1.

وفاز فريق الرياض على الوحدة بهدف دون رد، كما فاز بنفس النتيجة الطائي على ضمك، فيما خسر الخليج أمام نظيره ألفيحاء 3 -1، وتعادل التعاون والفتح بهدف لمثله.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 - 2024

بتلك النتائج يتصدر فريق الاتحاد ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 3 نقاط متساويًا مع الهلال والأهلي و الفيحاء والاتفاق والرياض والطائي في رصيد النقاط.

بينما اكتفى الأخدود والفتح والتعاون والشباب بنقطة واحدة في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وهناك 7 أندية لم تحصد أي نقاط في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين هم (النصر - الوحدة - ضمك -أبها - الحزم - الخليج - الرائد).

فيما يتصدر ترتيب هدافي بطولة الدوري السعودي حتى الآن، روبرتو فيرمينو نجم الأهلي، ومالكوم لاعب الهلال وسجل كل منهما 3 أهداف في الجولة الأولى.

وإليكم ترتيب الدوري السعودي والهدافين بعد الجولة الأولى: