بالصور.. توافد كبير من جماهير الهلال والنصر على مدرجات مرسول بارك

21 ديسمبر 2022, 4:31 مساءً | migrator

بدأت جماهير قطبي الرياض الهلال والنصر على التوافد بكثافة إلى ملعب "مرسول بارك" من أجل حضور الديربي السعودي الناري بين الفريقين في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء.

وتشهد مباراة ديربي الرياض اليوم، حضور جماهير كثيف بعد أن قررت وزارة الرياضة رفع الطاقة الاستعابية إلى 100%، كما اتفق ناديا النصر والهلال على تقسيم مدرجات ملعب "مرسول بارك" بين الجمهورين بنسبة 50%.

ويعد لقاء اليوم بين الهلال والنصر هو الديربي الأول بينهما في دوري أبطال آسيا، حيث يطمح كل طرف لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من أجل المنافسة على اللقب القاري الغالي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور من توافد جماهيره إلى ملعب "مرسول بارك" من أجل مؤازرة الفريق العالمي في مباراة اليوم الصعبة ضد الهلال.

وزير الرياضة يفاجئ لاعبي النصر والهلال بهذا القرار!

اتخذ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودية، قراراً بشأن القمة المرتقبة بين الهلال والنصر في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء.

وقرر الفيصل تقديم مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي الفريق الفائز في مباراة النصر والهلال اليوم في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الهلال السعودي مع غريمه التقليدي النصر في مباراة ديربي استثنائية ستجمع بين الفريقين على ملعب "مرسول بارك"، في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2021.

ومن المقرر أن تنطلق ضربة بداية مباراة النصر والهلال مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 من أكتوبر عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ونجح فريق النصر في العبور إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال على حساب الوحدة الإماراتب بعد الفوز عليه بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد في مواجهة استضافها استاد مرسول بارك بالرياض.

وتمكن الهلال من حجز مقعده في نصف نهائي البطولة القارية بعد الفوز المستحق على بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة سجلها سالم الدوسري "هدف"، وبافيتيمبي جوميز الذي أحرز هدفين.