تغييرات محتملة في تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون

17 نوفمبر 2023, 1:51 صباحًا | أسماء السباعي

ينوى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، إجراء تغييرات في مباراة الفراعنة القادمة ضد سيراليون، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر استعداداته لمواجهة نظيره سيراليون، في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

ويلعب منتخب مصر ضد سيراليون، على ملعب مجمع صامويل كانيون دو الرياضي، يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي فريد مع منتخب مصر

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة سيراليون

وستكون مباراة سيراليون خارج القاهرة، حيث سيجري فيتوريا بعض التعديلات على تشكيل منتخب مصر، بمشاركة بعض اللاعبين الذين تواجدوا على مقاعد البدلاء.

ومن المحتمل أن يدفع فيتوريا في التشكيل الأساسي، بـ حمدي فتحي الذي شارك كبديل، وإمام عاشور، والذي تواجد على مقاعد البدلاء، بالإضافة إلى الاستعانة في الخط الهجومي بمحمد شريف أو حسين الشحات.

وخاض منتخب مصر مباراته الأولى في مشوار تصفيات مونديال العالم 2026، بمواجهة نظيره جيبوتي، اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.

وحقق منتخب مصر الفوز على جيبوتي بنتيجة ستة أهداف دون رد، حيث أحرز محمد صلاح سوبر هاتريك، وهدفين لـ مصطفى محمد، وتريزيجيه.