+

خطوة قوية.. أول تعديل في تشكيل الزمالك ضد الاتحاد السكندري

يواجه الزمالك تحت قيادة البرتغالي خوسيه جوميز نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري المصري.

يواجه الزمالك تحت قيادة البرتغالي خوسيه جوميز نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد  برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري المصري.

نجم الزمالك يبحث عن عرض خليجي للرحيل.. وبيراميدز يترقب

ومنح الطاقم الطبي في نادي الزمالك بقيادة محمد أسامة طبيب الفريق الضوء الأخضر إلى البرتغالي خوسيه جوميز بشأن مشاركة أحمد فتوح في المواجهة القادمة.

وتأكد جاهزية أحمد فتوح لخوض اللقاء المقبل، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي ابعدته عن المشاركة في لقاء مودرن فيوتشر الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان السنغالي إبراهيما نداي قد شارك في مركز الظهير الأيسر ضد فريق فيوتشر وتعرض إلى انتقادات كبيرة بسبب عدم الظهور بالمستوى الفني المطلوب.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق 7 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 16 هدف، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 36 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق 9 انتصارات و 9 تعادلات وخسر 6 مرات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكهم 30 هدف.

facebook twitter