مورينيو اريد الفوز بالنقاط الثلاث فقط

5 ديسمبر 2022, 9:57 مساءً | migrator

افتتح جوزيه مورينيو مدرب نادي توتنهام المنافسه مع بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي قبل مباراة الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد.

ومع ذلك ، في حديثه في المؤتمر صحفي قبل المباراة يوم الجمعة ، أصر مورينيو ان ذكرياته مع المدرب الاسباني جوارديولا جائت خلال فترة عمل المدربان معاً في نادي برشلونة .

قال مورينيو "مشاكل معه لا يوجد ، أتذكر أكثر الثلاث سنوات التي قاتلنا فيها معاً على نفس الجانب ، و نعمل معًا في نفس النادي عملنا معاً كل يوم لمدة ثلاث سنوات ، أتذكر ذلك أكثر مما يمكن للناس التحدث عنه في المنافسة بيننا ، " .

"بالطبع بالطبع مباريات برشلونة و ريال مدريد و مباريات إنتر و برشلونة في دوري أبطال أوروبا و مباريات السيتي و مانشستر يونايتد ، و الآن توتنهام و السيتي ، مرة أخرى لا يوجد بيب ضد جوزيه انها الفرق و الأندية هذا فقط.

"فصل جديد لنا لأن هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها نادي توتنهام مع نادي مانشستر سيتي ، في ظل تواجد جوزيه و بيب ،بالنسبة لي ، إنها مجرد مباراة أريد الفوز بها لأنني أريد أن يفوز فريقي و نحتاج إلى الثلاثة نقاط لا أكثر من ذلك ".

يسعي مورينيو تحقيق الفوز في لقاء الاحد للاقتراب و المنافسة علي مراكز دوري ابطال اوروبا بينما يسعي جوارديولا للاحتفاظ بالمركز الثاني ومحاولة الاقتراب من ليفربول .