+

على قهوة بلدي.. الأهلي يعلن رسمياً تعاقده مع موديست

أعلن النادي الأهلي رسميا التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

أعلن النادي الأهلي رسميا التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

موديست يتوجه إلى القاهرة للانضمام إلى الأهلي

الأهلي يعلن التعاقد مع أنتوني موديست

وجاء التعاقد مع أنتوني موديست من جانب النادي الأهلي لمدة موسم، مع خيار التجديد لمدة موسم اخر خلال الفترة المقبلة، في حالة نجاح اللاعب في إثبات ذاته مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن اللاعب يبلغ من العمر 35 عاماً في الوقت الحالي.

ووافق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعاقد مع أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل رغبته في تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بشكل كامل.

وانتقل أنتوني موديست إلى النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، بعد حسم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، وسيحصل اللاعب على مبلغ مليون و600 ألف دولار خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى امتيازات أخري في حالة تسجيله عدد من الأهداف.

facebook twitter