ماركا: سيرحو راموس سيكون أول صفقات النصر السعودي الموسم المقبل

8 أبريل 2023, 12:35 مساءً | أحمد فتح الله

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المدافع الإسباني سيرجو راموس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة العالمي في تدعيم دفاع الفريق في الموسم الجديد.

رسميًا.. النصر السعودي يُعلن تجديد عقد أندرسون تاليسكا حتى 2026

ماركا: سيرجو راموس يقترب من مزاملة كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

ووفقا لما ذكرته صحيفة الماركا الإسبانية، فإن المدافع الإسباني سيرجو راموس بات قريبا للغاية من مزاملة سيرجو راموس في نادي النصر السعودي، خاصة وأن العالمي قدم عرضاً خياليا لضم اللاعب بداية من الموسم المقبل، وهناك رغبة قوية من مدافع باريس سان جيرمان في الانتقال إلى الفريق السعودي بداية من الموسم المقبل.

الصحيفة أشارت، إلى أن سيرجو راموس قد يكون أول صفقات نادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي القادم، بعد أن تواصل نجم باريس سان جيرمان مع كريستيانو رونالدو زميله السابق بنادي ريال مدريد، وأكد له على أن التجربة جيدة بالنسبة له مع العالمي، منذ انتقاله لصفوف الفريق قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي مطلع الموسم الجاري.

وكان النجم الإسباني سيرجو راموس، قد أعلن خلال الأيام الماضية عن اعتزاله اللعب دوليا بصورة رسمية مع المنتخب الإسباني، بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم التي أٌقيمت في قطر في العام الماضي.