تطورات جديدة بشأن أزمة محمود علاء داخل الزمالك

1 أكتوبر 2023, 6:00 مساءً | طارق أبو جبل

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التطورات بشأن أزمة محمود علاء داخل الزمالك، لاسيما أن اللاعب تعرض إلى غرامة مالية مغلظة وإيقاف لمدة أسبوعين والتدريب منفرداً بعد دخوله في مشادة مع أحد عناصر الجهاز الفني، بجانب استبعاده من مباراة أرتا سولار الجيبوتي مساء أمس السبت.

نجم الزمالك يشن هجوم حاد على أوسوريو بعد مباراة أرتا سولار

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على أرتا سولار الجيبوتي بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، لينجح الفريق الأبيض في الصعود إلى دور المجموعات.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، اخر تطورات أزمة محمود علاء لاعب الفريق الأبيض، وموقفه من العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية، وقرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تجاه اللاعب.

واكد المصدر المسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"واتس كورة"، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، استقر على معاقبة محمود علاء مادياً فقط، وخصم 250 ألف جنيه من مستحقاته المالية، وعودته من جديد إلى التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات، للاستعانة به خلال المواجهات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري.