+

صحيفة سعودية تفجر مفاجأة عن استبعاد طارق حامد من منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية سعودية عن مفاجأة مدوية بخصوص استبعاد طارق حامد نجم فريق ضمك السعودي من معسكر منتخب مصر عقب مباراة جيبوتي.

كشفت تقارير صحفية سعودية عن مفاجأة مدوية بخصوص استبعاد طارق حامد نجم فريق ضمك السعودي من معسكر منتخب مصر عقب مباراة جيبوتي.

وكان البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قرر استبعاد طارق حامد وزميليه إمام عاشور وحسين الشحات لاعبا النادي الأهلي من معسكر منتخب الفراعنة بسبب عدم استكمال تدريبات المستبعدين من مباراة جيبوتي.

سبب عدم استكمال طارق حامد مران منتخب مصر

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن طارق حامد شارك في جزء من مران المستبعدين في منتخب مصر، ولكنه اشتكى من آلام في القدم وقرر عدم استكمال المران وتوجه إلى غرفة خلع الملابس.

منتخب مصر يستهدف كسر عقدته أمام سيراليون في موقعة تصفيات كأس العالم

وأضافت الصحيفة: "قبل ساعات من السفر إلى ليبيريا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات أمام مضيفه سيراليون، الأحد، أظهر فيتوريا العين الحمراء للاعبيه باتخاذ قرار تأديبي ضد الثلاثي لفرض حالة من الانضباط داخل المعسكر".

وأكدت الصحيفة السعودية أن روي فيتوريا عقد محاضرة مع اللاعبين في فندق الإقامة أكد فيها أنه لن يسمح بالاعتراض على قراراته، مؤكدًا بأنه لن يسمح بأي تقصير أو تهاون.

واستهل منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بفوز كاسح على حساب منتخب جيبوتي بنتيجة 6 -0، ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

ويلتقي منتخب مصر مع سيراليون في تمام السادسة مساء غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

facebook twitter