+

آخر أخبار برشلونة .. كوتينيو يسافر إلى البرازيل لعلاج إصابة ركبته

آخر أخبار برشلونة .. كوتينيو يسافر إلى البرازيل لعلاج إصابة ركبته

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فيليب كوتينيو نجم برشلونة قرر السفر إلى البرازيل لعلاج إصابة ركبته، خاصة في ظل تأخره في التعافي.

قالت صحيفة ماركا : " كوتينيو لا يتقدم بشكل جيد من إصابته في ركبته اليسرى وقرر الذهاب إلى البرازيل ، وهو يسافر اليوم للخضوع لتقييم طبي وعلاج لمرض في الغضروف المفصلي الخارجي".

أصيب كوتينيو في 29 ديسمبر خلال المباراة ضد إيبار التي أقيمت على ملعب الكامب نو .

خضع لعملية جراحية في 2 يناير وكان الوقت المقدر للخروج ثلاثة أشهر، لكن الأسابيع تمر دون أن يتحسن مضايقته، في الواقع ، كان قبل أيام قليلة في قطر يخضع لفحص طبي، بعد ذلك ، تم التكهن بأنه كان من الممكن أن يخضع لعملية جراحية مرة أخرى ، على الرغم من أن هذه المعلومات تم رفضها من برشلونة والواضح أن مفصله لا يتعافى بالمعدل المتوقع.

الآن ، أراد اللاعب البرازيلي الدولي ، نظرًا للمشاكل التي يعاني منها في ركبته ، مواصلة التعافي في بلاده ، وفقًا لما أعلنه نادي Culé الليلة في بيان موجز.

وشارك كوتينيو هذا العام في 14 مباراة ، من بين جميع المسابقات ، وسجل ثلاثة أهداف.

لم ينته البرازيلي الدولي من التكيف مع برشلونة منذ وصوله ، في يناير 2018 ، وهذا الصيف هو مرة أخرى أحد اللاعبين الذين طرحهم الكيان في السوق، ومع ذلك ، سيعتمد كل هذا على تعافيك من إصابة ركبتك، يبدو من الصعب للغاية أن يكون لديه دقائق هذا الموسم.

facebook twitter