+

بيولي : فرانك كيسي لاعب مهم لميلان

اكد مدرب نادي اي سي ميلان ستيفانو بيولي ان لاعب الوشط الافواري فرانك كيسي مهم للغاية للفريق لما يقدمه من عروض رائعة و مستوي ثابت منذ فترة .

اكد مدرب نادي اي سي ميلان ستيفانو بيولي ان لاعب الوشط الافواري فرانك كيسي مهم للغاية للفريق لما يقدمه من عروض رائعة و مستوي ثابت منذ فترة .

كان كيسي ارتبط اسمه بالرحيل عن نادي ميلان في فترة الانتقالات القادمة و قدمت اليه العديد من العروض اخرها عرض من نادي نابولي و لكن اللاعب الافواري الدولي رفض العرض مؤكداً انه يريد الاستمرارم مع ميلان .

وفي مؤتمر صحفي قام به مدرب ميلان من اجل مباراة القمة غداً مع نادي يوفنتوس اوضح بيولي مدي اهمية اللاعب للفريق :

وقال " فرانك كيسي هو لاعب مهم للغاية ، لديه الجودة في تقديم مثل هذه العروض الرائعة في المباريات الكبيرة و لديه المؤهلات ليصبح في مستوى أعلى .

" يجب أن تكون لديه إستمرارية لأنه لم يظهر دائماً الإتساق الذي كنت أتوقعه من شخص مثله ، في الوقت الحالي ، مازال مركزاً ، و أدائه ثابتاً ، و دائماً ما يشارك في اللعبة و يمد يده و يساعد الفريق ، إنه يتحسن من وجهة نظر مادية و لا يبدو أنه يكافح .

ثم تطرق المدرب للحديث عن زميل كيسي داخل الملعب لاعب الوسط الجزائري بن ناصر و قال " بن ناصر إسماً له خصائص مهمة يمكن أن تساعد الفريق .

"في الوقت الحال يستفيد كثيراً من اللعب إلى جانب كيسي ، أرى أنه أفضل عندما يلعب في خط وسط مكون من لاعبين 2 ، هذا يسمح له بأن يكون أكثر تأليفاً و دقة في لعبته .. إنه يتطور بثبات و لا يمكنه أن يتحسن إلا بسبب الإلتزام و العزم اللذين أظهرهما .

موضوعات أخرى:

صفقة آرثر وميراليم بيانيتش غير منطقية ولكنها علي وشك الإتمام

برباتوف: كين سيناقش مستقبله مع توتنهام إذا استمر الفريق في اللعب دفاعياً

بيراميدز المصري يعلن تمديد عقد عمر جابر حتى 2024

جوارديولا سيريح بعض لاعبي مانشستر سيتي الأساسيين ضد تشيلسي

رومانيولي نجم ميلان مطلوب في برشلونة

facebook twitter