+

6 مباريات مدوية تنتظر الزمالك في مايو.. نهائي الكونفيدرالية ضد نهضة بركان أبرزها

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 6 مباريات نارية خلال شهر مايو المقبل، وفي مقدمتها مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بالإضافة إلى الدوري المصري الممتاز.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 6 مباريات نارية خلال شهر مايو المقبل، وفي مقدمتها مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بالإضافة إلى الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يخوض 6 مواجهات نارية في مايو.. أبرزها صدام الترجي بـ نهائي دوري أبطال أفريقيا

ونجح الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعدما حقق فوزًا عريضًا على دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية بثلاثة أهداف دون مقابل في مجموع المباراتين، ليواجه نهضة بركان المغربي الذي تأهل بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري.

وقررت لجنة المسابقات برابطة الأندية، تأجيل مباراتي الزمالك في دوري نايل، عقب تأهله لنهائي الكونفدالية اليوم

كان من المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض مع نظيره زد وإنبي في الجولتين الـ22 و23، من البطولة

كان سيلتقي الزمالك مع إنبي يوم الخميس الموافق 9 مايو المقبل، وزد يوم الثلاثاء الموافق 14 من الشهر نفسه، قبل أن يتم تأجيل المباراتين بعد تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

مواعيد مباريات الزمالك في شهر مايو

يفتتح الزمالك لقاءاته في شهر مايو المقبل بمواجهة البنك الأهلي في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك في السابعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 2 مايو.

ويلاقي الزمالك نظيره سموحة في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري، وذلك في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في المغرب، وذلك يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل.

ويصطدم الزمالك مجددًا مع نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك يوم الأحد الموافق 19 مايو المقبل.

ويعود الزمالك لاستئناف مبارياته في الدوري المصري الممتاز، بملاقاة مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين، وذلك يوم الخميس 23 مايو المقبل.

ويختتم الزمالك مبارياته في شهر مايو بمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الاثنين الموافق 27 مايو.

facebook twitter