+

موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي

واصل فريق آرسنال عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على نظيره توتنهام في ديربي شمال لندن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واصل فريق آرسنال عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على نظيره توتنهام في ديربي شمال لندن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

3 وجهات محتملة أمام محمد النني بعد الرحيل عن آرسنال

وافتتح آرسنال التهديف في الدقيقة 16 بعدما سجل اللاعب بيير إميل هويبرج لاعب توتنهام هدفًا بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية من ركلة ركنية عن طريق ساكا من الطرف الأيمن حاول بيير إميل هويبرج تشتيت الكرة لتسكن شباك حارس مرمى توتنهام.

وأضاف اللاعب بوكايو ساكا الهدف الثاني لـ آرسنال في الدقيقة 27، عقب تمريرة من كاي هافرتس إلى بوكايو ساكا ليسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف اللاعب كاي هافيرتز الهدف الثالث لـ آرسنال في الدقيقة 38 بعد كرة عرضية لصالح آرسنال عن طريق ديكلان رايس من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس هافيرتز الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

ونجح اللاعب كريستيان روميرو من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لـ توتنهام في الدقيقة 63، عقب تمريرة خاطئة من دافيد رايا حارس مرمى أرسنال لتصل إلى روميرو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة داخل الشباك.

وسجل اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين الهدف الثاني لـ توتنهام في الدقيقة 86 بعد تسديدة قوية على يمين مرمى آرسنال من ركلة جزاء.

بهذا الفوز رفع فريق آرسنال رصيده إلى 80 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الخامس في البريميرليج.

موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الفوز على توتنهام

يستعد فريق آرسنال لمواجهة بورنموث يوم السبت القادم الموافق 4 مايو، لحساب لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

facebook twitter