+

تشيلسي يستعد لبناء تشكيل متكامل للموسم الجديد

وضع نادي تشيلسي الثقة في اللاعبين الشباب و مدرب قليل الخبرة نسبيًا مثل فرانك لامبارد هذا الموسم ، لكن يبدو أن قرارهم يؤتي ثماره ويستعدون الان لبناء تشكيل متكامل للموسم الجديد .

وضع نادي تشيلسي الثقة في اللاعبين الشباب و مدرب قليل الخبرة نسبيًا مثل فرانك لامبارد هذا الموسم ، لكن يبدو أن قرارهم يؤتي ثماره ويستعدون الآن لبناء تشكيل متكامل للموسم الجديد .

يحتل البلوز المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، و خطط الانتقالات للموسم المقبل جارية بالفعل لهذا الصيف.

بعد أن وقعوا بالفعل مع لاعبين أمثال المغربي حكيم زيياش و الالماني تيمو فيرنر من اندية أياكس و ار بي لايبزيغ على التوالي ، فإنهم يتطلعون إلى جلب أربعة لاعبين من النخبة لإكمال تشكيلة البداية المثالية للموسم المقبل .

و وافق اللاعب الاسباني بيدرو رودريجيز بالفعل على الانتقال الي روما و يتوقع أن يغادر البرازيلي ويليان ايضاً ، في حين تم طرح إيمرسون بالميري و ماركوس ألونسو وك يرت زوما و أندرياس كريستينسن للبيع.

في هذه الأثناء ، وفقًا لصحيفة The Sun ، لا تزال عقود الحارس كيبا و لاعب الوسط روس باركلي و جورجينيو و المهاجم بيكي باتشواي غير مؤكدة ، حيث يريد لامبارد إضافة المزيد من النجوم إلى الفريق.

كاي هافرتز نجم نادي باير ليفركوزن هو اللاعب الذي تم تحديده لشرائه للعب بجانب ماسون ماونت و نجولو كانتي في الثلث الأوسط ، بينما اكتمل الهجوم مع وصول فيرنر و زيياش لمرافقة كريستين بوليسيتش في الهجوم .

وكما تشير The Sun ، يريد لامبارد التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي ليستر سيتي بن تشيلويل و لاعب ويست هام يونايتد ديكلان رايس ، اللذين يمكنهما اللعب في مركز الظهير.

كما أنهم على استعداد لاستبدال كيبا ، أغلى توقيع في تاريخهم مع حارس من نادي اخر .

و كان جان أوبلاك حارس مرمي نادي اتلتيكو مدريد هو المرشح الرئيسي لمركز حراسة المرمي حيث يعتبره تشيلسي أحد أفضل الحراس في العالم.

موضوعات أخرى:

كالو لاعب تشيلسي السابق ينتقل للدوري البرازيلي عبر نادي بوتافوجو

ميسي وجريزمان أساسيان وسواريز بديلًا مع برشلونة أمام بلد الوليد

جوارديولا يصر ان مانشستر سيتي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

جوارديولا: نركز أولاً في مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

طريق "مسدود" لروما الإيطالي في الدوري الأوروبي

facebook twitter