+

لينجارد : جرينوود يجب أن يبقي متواضعًا

أشاد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد جيسي لينجارد بالشكل "الاستثنائي" الذي يقدمه زميله في الأكاديمية ماسون غرينوود وحث اللاعب الشاب على البقاء متواضعا.

أشاد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد جيسي لينجارد بالشكل "الاستثنائي" الذي يقدمه زميله في الأكاديمية ماسون جرينوود وحث اللاعب الشاب على البقاء متواضعا.

سجل جرينوود ، صاحب الـ 18 عامًا ، 17 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم – أول موسم كامل له مع الفريق الأول – و كان لاعبًا اساسياً تحت إشراف المدرب أولي جونار سولشاير منذ استئناف الموسم.

وقد تأثر لينجارد بمدى استفادة جرينوود من فرصه منذ ترقيته إلى الفريق الأول و لديه بعض النصائح للمهاجم ، قائلاً إنه من الأهمية  "أن يبقي قدميه على الأرض" و يبتعد عن الغرور .

و أخبر قناة سكاي سبورتس: "منذ أن بدأ التدريب مع الفريق الأول ، كان أداؤه جيدًا بشكل استثنائي ، على الرغم من أنه صغير جدًا ، فقد أمسك بالفرصة و اصبح اساسي وجلب الأهداف و المساعدة للفريق .

"لقد كان إضافة جيدة حقًا إلى الفريق ، من الواضح أنه كان يسجل الأهداف من التسديدات القوية منذ أن كان طفلاً و رأى المدرب موهبته و وضعه في الفريق الأول و هو ينتج و يفيد الفريق .

"بالنسبة له الآن يتعلق الأمر بالعمل الجاد ، استمر في التمرين و البقاء متواضعًا.

"أعتقد أنه سيفعل ذلك على أي حال ، لقد كان دائمًا رجلًا متواضعًا و لديه ثقة أيضًا."

موضوعات أخرى:

ملخص آخر أخبار الانتقالات الأوروبية

وزير الصحة يستبعد عودة جماهير الدوري الإسباني في الموسم الجديد

ظهور 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الدوري الروسي .. وإلغاء مباراة

ستيفانو بيولي : دوناروما لدية الدافع للبقاء في ميلان

facebook twitter