+

الأهلي يصعق الاتحاد السكندري بثلاثية ويتصدر الدوري بالعلامة الكاملة

الأهلي يصعق الاتحاد السكندري بثلاثية ويتصدر الدوري بالعلامة الكاملة

إنتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الإثنين، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-0 في الدوري المصري.

تقابل الأهلي مع الاتحاد السكندري في مباراة هامة مؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023، على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام".

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول، وأليود يانج وعمرو السولية وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وكريم فؤاد.

في حين بدأ الاتحاد السكندري بالتشكيل الآتي: المهدي سليمان ومحمود علاء وصبري رحيل وهشام صلاح وخالد صبحي ومروان عطية وخالد الغندور ومحمود عبد العزيز وأحمد عادل ميسي وأحمد عيد وأوستن أموتو.

الأهلي ينتزع فوز ثمينًا من الاتحاد السكندري

إنتهت مجريات الشوط الأول من المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ضد الاتحاد السكندري، بتقدم المارد الأحمر 2-0 في الدوري المصري الممتاز.

شهدت الدقيقة 11 استغلال بيرسي تاو خطأ مدافع الاتحاد السكندري، ووضع الكرة لأحمد عبد القادر الذي يضعها في جسم المهدي سليمان حارس مرمي الاتحاد، ويتابعها بيرسي تاو مرة اخرى وسجل منها الهدف الأول للأحمر.

ثم عزز المداقفع ياسر إبراهيم لاعب الأهلي هدف التعزيز لفريقه فى مرمى الاتحاد السكندري بالدقيقة 31 من عمر المباراة، ليعزز من تقدم المارد الأحمر.

وفي الدقيقة 40 دشن زعيم الثغر أخطر هجماته، ولكن يضعها خالد الغندور بجوار القائم الأيمن لحارس الأهلي محمد الشناوي، لكن محمود البنا عاد للفار واحتسبها ركلة جزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 45.

اختار قلب الدفاع محمود علاء تسديد كرة ركلة الجزاء، لصالح فريقه، الاتحاد السكندري، ولكنه وضعها في يد محمد الشناوي بالزاوية اليمنى.

وقبيل نهايات المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري نجح أكرم توفيق في تسجيل هدفًا ثالثًا للمارد الأحمر، في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.

بهذا الفوز الثمين عزز الأهلي من احتلاله للمركز الأول برصيد 18 نقطة بعدما لعب 6 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل 13 هدف وتلقت شباكه هدفين فقط.

بينما على الجانب الآخر يتجمد الاتحاد السكندري كما هو في المركز السادس برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وخسر في مثلهم.

facebook twitter