+

"واتس كورة" يكشف عن النادي السعودي الأقرب لضم دي بروين

أشعل البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الأجواء بعد تصريحاته الأخيرة، والتي أعلن من خلالها انفتاحه على الانتقال إلى الدوري السعودي

وقال دي بروين في تصريحاته:" الانتقال إلى الدوري السعودي؟ عندما أكون في هذا العمر يجب أن أكون منفتحا على كل شيء، نتحدث عن مبالغ ضخمة في المرحلة الأخيرة من مسيرتي.. يجب أن أفكر في ذلك".

وأضاف:" بالنسبة لزوجتي فإنها تعتبر المغامرة التي تخرج عن المألوف أمر جيد لها. يجب أن أفكر في مستقبلي، إذا لعبت في السعودية لمدة عامين، سأتمكن من كسب مبلغ لا يصدق.. قبل ذلك كان علي أن ألعب لمدة 15 عاما، وربما لم أصل إلى هذا المبلغ بعد".

واختتم النجم البلجيكي: "عليك أن تفكر فيما يمكن أن يعنيه ذلك بالنسبة لك في مرحلة لاحقة من عمرك".

دي بروين يقترب من ارتداء قميص الهلال

وبعد تصريح دي بروين، بدأت جماهير كرة القدم تتساءل عن وجهة النجم البلجيكي، وهو ما يوضحه "واتس كورة" في السطور التالية...

يعمل صندوق الاستثمار السعودي على توفير الصفقات المطلوبة للأندية الأربعة تحت إشرافه: الهلال - النصر - الأهلي - الاتحاد، ويقوم بتوزيع الصفقات وفق حاجات الأندية.

ويعد الهلال هو أكثر الأندية السعودية انفاقًا للأموال على الصفقات في الميركاتو الصيفي الماضي، وأكثر الأندية التي أدت صفقاتها الأداء المطلوب باستثناء نيمار الذي تعرض للإصابة بعد أيام قليلة من انتقاله.

وبفضل صفقاته الجديدة، نجح الزعيم في تحقيق موسم تاريخي، وينتظره موسم صعب، يستهله بمباريات كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد.

وهو ما يجعل الهلال هو الوجهة الأقرب لضم كيفن دي بروين، نظرًا لحاجته في صفوفه بسبب المنافسات التي يستعد لها الزعيم في الفترة المقبلة.

facebook twitter