موعد مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

17 فبراير 2024, 3:56 صباحًا | أحمد عمر

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الهلال ضد الرائد في الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة للقاء.

وتعود عجلة منافسات الدوري السعودي للمحترفين للدوران مرة أخرى، بعد توقف دام نحو شهر ونصف تقريبًا، بسبب مشاركة منتخب السعودية في بطولة كأس آسيا 2023.

يستضيف فريق الهلال نظيره الرائد على ملعبه الجديد المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الهلال بقيادة مديره الفني البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، لمواصلة انتصاراته في دوري روشن السعودي، من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

وينفرد الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، بينما يأتي فريق الرائد في المرتبة الثالثة عشر بـ19 نقطة.

موعد مباراة الهلال ضد الرائد في دوري روشن السعودي

يلعب الهلال ضد الرائد على ملعب المملكة أرينا، لحساب لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد المقبل الموافق 18 فبراير الجاري.

تنطلق مباراة الهلال ضد الرائد في دوري روشن السعودي، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

تمتلك شبكة القنوات الرياضية السعودية الحقوق الحصرية، لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية في المملكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد الرائد في الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة الرياضية الأولى.