+

“دايوت أوبيكانو” مطلوب من مانشستر يونايتد الصيف المقبل.. ولكن !

“دايوت أوبيكانو” مطلوب من مانشستر يونايتد الصيف المقبل.. ولكن !

سيكون "دايوت أباميكانو" – صاحب 22 عامًا – رجلاً مطلوبًا في الصيف المقبل، عندما يبدأ بند عقد جديد في ريد بول لايبزيج.

لعب اللاعب الفرنسي الدولي دور بطولي في المواسم الأخيرة بالنسبة إلى الناشئين في الدوري الألماني ، حيث ظهر كواحد من أفضل المدافعين الشباب في أوروبا.

أبدى أباميكانو ، 22 عامًا ، الإعجاب مع رجال جوليان ناجيلسمان في مسيرته للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وانتخب للبقاء في لايبزيج وسط مجموعة من الاهتمام – توقيع عقد جديد في هذه العملية.

أسرار ريد بول لايبزيج.. النادي الأكثر كُرهًا وإثارةً للجدل في ألمانيا

ضمنت هذه الخطوة أنه لن يتمكن من ترك فريق لايبزيج مقابل لا شيء خلال 12 شهرًا ، مما يحمي قيمته.

ولكن ضمن عقده الجديد ، لدى أباميكانو أيضًا بند إطلاق جديد ، بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني – أقل بكثير من 52 مليون جنيه إسترليني في صفقته الأخيرة.

وعلى هذا النحو، من المتوقع على نطاق واسع أن ينتقل الصيف المقبل ، مع توقع تسوية الصفقة قبل بطولة أوروبا.

من المرجح أن يكون بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان على رأس قائمة الانتظار ، في حين أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان من أشد المعجبين ويمكن أن يقوم بنقله بنفسه – في مرحلة ما سيحتاج لوس بلانكوس إلى إيجاد خليفة لسيرجيو راموس  .

كان مانشستر يونايتد يراقب أيضًا أباميكانو، وسيزداد اهتمامهم فقط بعد صراعاتهم الدفاعية في بداية الموسم.

لقد استقبلت شباكهم 11 مرة في أول ثلاث مباريات في الدوري الممتاز للموسم الجديد – وهو ما يعادل الرقم القياسي في الدوري الممتاز.

وبينما كانوا يستكشفون إمكانية الحصول علي أباميكانو  في وقت مبكر من الصيف ، لم يكونوا قادرين على الهبوط به في يوم الموعد النهائي.

على هذا النحو ، سيتحول الاهتمام إلى الصيف المقبل ، وما إذا كان بإمكانهم الحصول عليه بعد ذلك – خاصةً إذا لم تهدأ الانتقادات بشأن الخيارات الدفاعية المركزية الحالية – إريك بيلي وفيكتور ليندلوف وهاري ماجواير.

ومع ذلك ، يدرك النادي أن أباميكانو مهتم فقط بمغادرة  ريد بول لايبزيج في عام 2021 لعضو من النخبة الأوروبية يلعب في دوري أبطال أوروبا.

مع رغبته في أن يصبح الخيار الأول لبلاده ، حيث توجد قوة مذهلة في العمق في قلب الدفاع ، فهو يعلم أنه يجب أن يتنافس على طاولة كرة القدم الأوروبية.

إذا لم يكن مانشستر يونايتد الانجليزي، في المنافسات الأوروبية في 2021-22 ، فلن يتمكنوا ببساطة من التنافس على توقيعه.

facebook twitter