+

بسبب الزمالك.. قناة الأهلي تكذب صحف المغرب وتوضح حقيقة تعيين مخرج أجنبي لمباراة أفريقيا

كذبت قناة الأهلي الصحف المغربية بخصوص مشاكل الإخراج في مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية

كذبت قناة الأهلي الصحف المغربية بخصوص مشاكل الإخراج في مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد فتوح قبل لقاء فيوتشر

هاجمت الصحف المغربية مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وآشارت الصحفي إلى أن المخرج المصري تعمد عدم أعادة لقطات الفريق المغربي.

حقيقة اسناد نهائي أفريقيا لمخرج أجنبي

اوضح ‏محمد سعيد مقدم برنامج التريند عبر قناة الأهلي حقيقة اسناد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي لمخرج أجنبي

قال محمد سعد في تصريحات عبر برنامجه: "كل ما نشر على المواقع المغربيه بشأن أن الكاف منزعج من الإخراج في مباراة الزمالك ونهضة بركان وقرر تعيين مخرج اجنبي لنهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا السبب غير صحيح إطلاقا".

وتابع: "تواصلنا مع أكثر من مصدر في كاف وتم سؤاله هل قرر الاتحاد تعيين مخرج أجنبي في النهائي بين الأهلي والترجي بسبب أحداق نهائي الكونفدرالية وتم الرد علينا أنه غير صحيح إطلاقا".

واضاف: "الكاف ارسل خطابات رسمية منذ يوم 1 مايو أكد فيه أنه هناك مخرج برتغالي اسمه خوان هو من سيخرج نهائي الكونفدرالية يوم 19 مايو ونهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 مايو وفقا لبرتوكول الاتحاد الأفريقي، بعدها تم عمل جلسه زوم بين المسؤولين والاتفاق على كل شئ يخص نقل النهائيات".

وواصل: "في 12 مايو ارسل الكاف ايميل رسمي أكد فيه للجهات المختصة أن المخرج يعتذر عن عدم قدرته لاخراج نهائي الكونفدرالية بسبب ارتباطه يحدث اخر وأنه سيتواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا".

واستطرد: "الكاف تحديدا في نهائيات هذا العام هو من وضع خطه العمل للكاميرات وعددها وتوزيعه الكاميرات وفقا لايميلات رسميه كما فعل في نهائي كأس أمم أفريقيا وليس حقيقي أن الطاقم الاخراجي المصري هو الذي وضع اماكن الكاميرات في نهائي الكونفدرالية".

اختتم: "لمفاجأة الثانيه أن الكاف وضع مراقب على الإخراج وهو من جنوب السودان للإشراف عن انتاج النهائي وكان متواجد للتأكد من وجود كل الكاميرات في أماكنها المحدده وفقا لشروط الكاف وحتى خطه عمل تقنية الفيديو VAR تم وضعها وفق برتوكول الكاف".

facebook twitter