+

كل ما يخص مباراة الزمالك ضد ساجرادا في الكونفيدرالية

يقدم لكم موقع «واتس كورة»، موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتشكيل والقنوات الناقلة.

يقدم لكم موقع «واتس كورة»، موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتشكيل والقنوات الناقلة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويطمح الزمالك إلى الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط من أجل حسم تأهله إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويعتلي الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على أبو سليم الليبي، وأكاديمية سوار الغيني، وساجرادا إسبيرانسا الأنجولي.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويدير مباراة الزمالك ضد ساجرادا الحكم عيسى سي حكم ساحة، ويعاونه كلًا من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى أنجولا لخوض مباراة ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

يأتي قرار إدارة الزمالك بتوفير طائرة خاصة لبعثة الفريق في رحلة أنجولا، من أجل توفير سبل الراحة لجميع أفراد البعثة قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل أنجولا.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا في الكونفيدرالية

يلعب الزمالك مع ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 ديسمبر 2023.

تبدأ صافرة مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد ساجرادا في الكونفيدرالية

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي.

الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف "روقا"، يوسف إبراهيم أوباما.

الهجوم: محمود عبدالرازق شيكابالا، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد ساجرادا في الكونفيدرالية

تستحوذ شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة الزمالك ضد ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية عبر قناة bein sports premium.

facebook twitter