+

صدمة تمنع الدوري من الذهاب إلى بيراميدز.. خطوة نارية

تلقى فريق بيراميدز أزمة مزعجة خلال الساعات الماضية وذلك في ظل قرار مجلس إدارة فريق المقاولون العرب.

تلقى فريق بيراميدز أزمة مزعجة خلال الساعات الماضية وذلك في ظل قرار مجلس إدارة فريق المقاولون العرب.

بيراميدز ينتقم من الزمالك بعد منح نقاط القمة إلى الأهلي

ورغم فوز فريق بيراميدز على المقاولون العرب بنتيجة 3/1 في بطولة الدوري الممتاز، ولكن هناك تحركات من جانب إدارة الذئاب لتصعيد الموقف بسبب تواجد الحكم محمد الحنفي، وهو ما يفتح الباب أمام امكانية فقدان الفريق السماوي لنقاط في الدوري، رغم المنافسة الشرسة مع الأهلي.

وأكد محمد عادل المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن وجود محمد الحنفي حكماً لمواجهة فريقه أمام بيراميدز قرار خاطئ، واللائحة تمنعه من التواجد في إدارة المباريات، ولذلك لابد من إعادة المباريات، موضحًا أنه اخذ وقتًا لدراسة الأمر قبل الإعلان عن موقفه.

وقال في تصريحات مع الإعلامي محمد شبانة "نطالب بإعادة لقاء المقاولون أمام بيراميدز، وقمنا بمراسلة رابطة الأندية، والتي سوف تراسل اتحاد الكرة، وننتظر الرد الرسمي، قبل التصعيد".

وأوضح "أطالب برد رسمي على قانونية إدارة الحنفي لمباراة المقاولون ضد بيراميدز".

وتابع "لابد من وجود إدارة احترافية لكرة القدم المصرية، بعيدا عن المجاملات التي تحدث في الفترة الماضية ولا أعرف سر تلك الأخطاء المتكررة، ولن ينصلح حال الكرة في ظل غياب الاحترافية عن العاملين والمسئولين عن المنظومة".

واختتم "حال عدم اعادة المباراة سوف نقوم بالتصعيد واتخاذ خطوات آخرى، لا نريد إثارة البلبلة، وهذا مبدأ نادي المقاولون العرب".

facebook twitter