الأهلي يُباغت الاتحاد السكندري بهدفين في الشوط الأول بالدوري المصري

22 ديسمبر 2022, 8:46 مساءً | migrator

إنتهت مجريات الشوط الأول من المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ضد الاتحاد السكندري، منذ قليل، بتقدم المارد الأحمر 2-0 في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

تقابل الأهلي مع الاتحاد السكندري في مباراة هامة مؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام".

الأهلي يُباغت الاتحاد السكندري بهدفين في الشوط الأول

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول، وأليود يانج وعمرو السولية وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وكريم فؤاد.

في حين بدأ الاتحاد السكندري بالتشكيل الآتي: المهدي سليمان ومحمود علاء وصبري رحيل وهشام صلاح وخالد صبحي ومروان عطية وخالد الغندور ومحمود عبد العزيز وأحمد عادل ميسي وأحمد عيد وأوستن أموتو.

وفي الدقيقة 11 استغل بيرسي تاو خطأ مدافع الاتحاد السكندري، ووضع الكرة لأحمد عبد القادر الذي يضعها في جسم المهدي سليمان حارس مرمي الاتحاد، ويتابعها بيرسي تاو مرة اخرى وسجل منها الهدف الأول للأحمر.

عزز ياسر إبراهيم لاعب الأهلي هدف التعزيز لفريقه فى مرمى الاتحاد السكندري بالدقيقة 31 من عمر المباراة، لتنتهي أحداث ذلك الشوط المثير بتقدم المارد الأحمر على زعيم الثغر بنتيجة 2-0.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 15 نقطة بعدما لعب 5 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وخسر مباراتين.