+

عاجل.. كونترا يحكي كواليس رحيله عن الاتحاد ويعاتب أنمار وكعكي

عاجل.. كونترا يحكي كواليس رحيله عن الاتحاد ويعاتب أنمار وكعكي

تحدث الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد السابق، عن تفاصيل استبعاده من منصبه وتعيين البرتغالي نونو سانتو بدلاً منه.

وقال كونترا في حديثه لصحيفة "الرياضية" السعودية: "تجربتي مع الاتحاد كانت مفيدة للغاية من كل النواحي، ومختلفة عن غيرها واستمتعت بها، لكن مع الأسف لم تكن النهاية سعيدة بعد خسارتنا لقب الدوري".

وأضاف: "العقد الذي قبلته لم يكن كبيراً من الناحية المادية، كثيرٌ من الناس ربما لا يعرفون هذا الأمر. دوافعي كانت تحقيق الفوز مع الفريق، كنت أريد ذلك بشدة".

وعن قرار استبعاده، قال: "عقدنا اجتماعاً قبل لقاء الباطن واتفقنا على المضي قدمًا معًا. قابلت أنمار وكعكي، اللذين أكدا لي استمراري، للأسف بعد المباراة قررا العكس ولم يخبرني بشيء. علي تقبل الأمر، على الرغم من اقتناعي بأن التعامل معي لم يكن جيداً".

وواصل: "شعرت بالخيبة من حقيقة أنه جرى تعيين مدرب آخر بدلاً عني، عمومًا أشكر النادي على إتاحته الفرصة لي، وأتمنى كل التوفيق لنونو سانتو في مهمته، وأن يتوّج عمله بتحقيق لقب الدوري".
وأكمل: "بعد تعيين نونو مدربًا للفريق، اتصلوا بمترجمي وطلبوا منه إبلاغي شكرهم على عملي، وأنهم قرروا اختيار شخص اخر. هذا هو الاتصال الوحيد الذي تلقيته".

وأتم: "للأمانة لقد آلمني الأمر كثيراً، أنمار يتحدث الإنجليزية وكعكي كذلك، توقعت مكالمة منهما لإبلاغي بالقرار".

بشرى سارة لجماهير اتحاد جدة

زف تقرير صحفي، بشرى سارة لجماهير نادي اتحاد جدة وذلك بخصوص شهادة الكفاءة المالية والتي تتيح للأندية تسجيل صفقاتها الجديد خلال فترة الميركاتو.

حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية فإن إدارة نادي الاتحاد قد اقتربت من إغلاق ملف المستحقات المالية المتعلقة باستخراج شهادة الكفاءة المالية.

وتعمل إدارة الاتحاد للحصول على شهادة الكفاءة من أجل تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب الذين سيتم قيدهم في كشوفات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي انطلقت يوم 28 يونيو الماضي وتستمر حتى 31 أغسطس القادم.

وتعاقدت إدارة الاتحاد حتى هذه اللحظة مع صفقة واحد، بضم اللاعب زكريا هوساوي الظهير الأيسر من صفوف أحد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

facebook twitter