+

إصابة ديمبيلي تحرم برشلونة وفرنسا منه حتي نهاية يورو 2020

إصابة ديمبيلي تحرم برشلونة وفرنسا منه حتي نهاية يورو 2020

كشف نادي برشلونة أن اللاعب عثمان ديمبيلي سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر علي الأقل بعد إجراء عملية جراحية في أوتار الركبة ، ويغيب الفرنسي الذي يعاني من الإصابة عن بقية الموسم ، كما أنه من المتوقع أن يغيب عن المشاركة مع منتخب فرنسا في يورو 2020 ، والتي تبدأ في يونيو القادم.

وأكد برشلونة أن عثمان ديمبلي أجرى اليوم عملية في فنلندا ، حيث أصيب الجناح بتمزق في أوتار الركبة القريبة في فخذه الأيمن ، وبعد هذه العملية ، يتوقع البارسا أن يغيب موهبة بوروسيا دورتموند السابق عن الملاعب حتى أغسطس.
ومن المعروف ان عثمان ديمبيلي عاني من كابوس إصابات في برشلونة ، حيث عانى من العديد من المشاكل الخطيرة منذ وصوله إلى كامب نو مقابل 105 مليون يورو في أغسطس 2017.
اشترك عثمان ديمبيلي في 9 مباريات فقط في جميع المسابقات هذا الموسم ، وكان آخرها ضد نادي دورتموند السابق في 27 نوفمبر الماضي.
ومن المتوقع أن يحصل برشلونة على إعفاء خاص للتوقيع على بديل لـعثمان ديمبيلي ، على الرغم من أن اللوائح ستقصرها على اختيار لاعب وكيل حر أو لاعب محلي .
ومن المؤكد أن تؤثر اصابة ديمبلي على استعدادات فرنسا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، حيث كان ديمبلي منتظماً لأبطال العالم منذ أن بدأ ظهوره لأول مرة في عام 2016 ، لكن من المحتمل ألا يلعب الآن أي دور في بطولة أوروبا

facebook twitter