مفاجأة.. لاعب الأهلي السابق بديل أحمد فتوح في الزمالك

2 ديسمبر 2023, 3:25 مساءً | فريق واتس كورة

بات أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك قريبًا من مغادرة القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي بعرض اللاعب للبيع مؤخرًا.

وكان نادي الزمالك قرر معاقبة فتوح بالإيقاف لمدة شهر وتغريمه ماليًا وعرضه للبيع بسبب مغادرته معسكر الفريق قبل مباراة زد إف سي بدون إذن من الجهاز الفني.

وارتبط فتوح بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال رحيله عن الزمالك.

وبدأ مسئولو نادي الزمالك البحث عن التعاقد مع لاعب جديد لتدعيم الجبهة اليسرى في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة لتعويض رحيل أحمد فتوح عن الفريق.

بديل مفاجأة لـ فتوح في الزمالك

وكشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد شكري الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي والذي يلعب حاليًا في صفوف سيراميكا كليوباترا لضمه لصفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

أول رد من الزمالك على التفاوض مع سييرا

ويحاول مسئولو الزمالك الحصول على موافقة مبدئية من اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا على انضمامه للقلعة البيضاء، على أن يبدأ التحرك الرسمي لحسم الصفقة في حال نجاح إدارة النادي في إنهاء أزمة القيد.

ويعد محمد شكري من اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيسر بالدوري المصري حيث يقدم مستويات رائعة رفقة فريق سيراميكا كليوباترا وخطف أنظار العديد من الأندية للتعاقد معه.

الجدير بالذكر أن محمد شكري رحل عن صفوف النادي الأهلي وانتقل لنادي سيراميكا كليوباترا بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.