+

اتحاد الكرة يكشف موعد مباراتي منتخب مصر أمام زامبيا والجزائر بالإمارات

استقر اتحاد الكرة، على إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الأول، في أبوظبي، خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل، وتحديدا بمدينة العين، حيث سيخوض الفراعنة خلال المعسكر عدد من المباريات الودية، من أجل تجهيز جميع اللاعبين

استقر اتحاد الكرة، على إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الأول، في أبوظبي، خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل، وتحديدا بمدينة العين، حيث سيخوض الفراعنة خلال المعسكر عدد من المباريات الودية، من أجل تجهيز جميع اللاعبين، لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.

الأهلي يرد على اتحاد الكرة بشأن استبعاد لاعبيه من ودية تونس

ويخوض منتخب مصر مباراتين وديتين خلال معسكره في العين، على ستاد هزاع بن زايد، حيث ستكون الأولى أمام منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر، والثانية أمام منتخب الجزائر يوم 16 من الشهر ذاته.

وأكد اتحاد الكرة، في بيان صادر مساء اليوم الأربعاء: "تم الاتفاق على تفاصيل معسكر منتخب "الفراعنة" بقيادة البرتغالي روي فيتوريا خلال فترة التوقف الدولي لأجندة شهر أكتوبر، حيث سيقام مواجهتين وديتين، لتجهيز جميع اللاعبين.

ويسعى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول، لتجهيز جميع اللاعبين، حيث يعقد جلسة مع جهازه المعاون خلال الفترة القليلة المقبلة، للاستقرار على القائمة التي سيتم اختيارها لمعسكر أبو ظبي.

facebook twitter