+

" سيب غيرك ياكل".. الأندية العالمية تغازل الأهلي بعد تتويجه بـ دوري أبطال أفريقيا

حرصت عدد من الأندية العالمية على توجيه رسالة لـ النادي الأهلي بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الترجي التونسي.

حرصت عدد من الأندية العالمية على توجيه رسالة لـ النادي الأهلي بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الترجي التونسي.

لاعب الأهلي يعلن احترافه في الموسم الجديد.. ويوجه رسالة مؤثرة للجمهور

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الترجي التونسي بهدف دون رد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ليتوج بالبطولة للمرة الثانية عشر في تاريخه.

وكتب الحساب الرسمي لـ مانشستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"إكس" :" تهانينا للنادي الأهلي المصري، التتويج المستحق بلقب دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا الإنجليزي" سيب غيرك ياكل يا أهلي"

وشدد" ألف مبروك لملك أفريقيا نادي القرن التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه".

وهنأ سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تعليقه على تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، جماهير النادي ومجلس الإدارة ولاعبي الفريق.

وصرح شلبي في مقابلة تلفزيونية أن مباراة الترجي كانت صعبة، ولكن الأهلي نجح في التفوق وحصد اللقب. كما أشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اتخذ إجراءات صارمة في هذه البطولة.

وتابع : "رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء المجلس لم ينموا منذ أسبوع، فقد كانوا في حالة تأهب وترقب خلال المباراة".

وشدد : "كانت هناك تنظيمية رائعة في الملعب، حيث تم ترقيم المقاعد في المدرجات الرئيسية لأول مرة في تاريخ الرياضة المصرية، وجلست كل شخص في المقعد المخصص له، وكانت هذه المبادرة تحظى بإشادة كبيرة".

facebook twitter