+

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة بروسيا دورتموند الألماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء.

تعرف على موعد مباراة بروسيا دورتموند الألماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء.

كل ما يخص مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنتظر جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين بروسيا دورتموند الألماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، لحساب لقاءات الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وصعد بروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 5/4 في مجموع المباراتين.

أما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نجح في حجز مقعده في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على برشلونة الإسباني بنتيجة 6/4 في مجموع المباراتين.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

يستضيف فريق بروسيا دورتموند نظيره باريس سان جيرمان على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 1 مايو.

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium 1.

facebook twitter