بعثة الأهلي تطير للسعودية استعدادا للسوبر الإفريقي

12 سبتمبر 2023, 8:17 مساءً | تاج الدين حسن

وصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

عرض سعودي جديد لضم محمد الشناوي من الأهلي.. طالع التفاصيل

وتتجه بعثة النادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، إلى السعودية، استعدادا لخوض لقاء السوبر الأفريقي، المحدد له يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر الحالي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري، مارسيل كولر، قد اختتم تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادًا للمباراة التي تقام بمدينة الطائف. 

وقبل بداية المران عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالمادي الأهلي، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة، وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري. 

كما حرص اللاعبون والجهاز الفني على الترحيب بمهاجم الفريق الجديد، الفرنسي أنتوني موديست، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

وقاد اندرياس إندويا، مخطط الأحمال، برنامجا تدريبيا مطولا للاعبين استمر لمدة 40 دقيقة من بداية المران، وأدى الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال، تدريبات بدنية وفنية منفردة على هامش المران تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 
وخاض لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، جانبا من تدريبات الكرة وتقسيمة في ختام فقرات المران الجماعي.