+

على نهج صلاح محسن.. ضربة موجعة تكتب نهاية صفقة الزمالك الجديدة

يتعرض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى انتقادات قوية في الأيام الماضية وذلك بسبب صفقة الفريق الأبيض المثيرة للجدل.

يتعرض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى انتقادات قوية في الأيام الماضية وذلك بسبب صفقة الفريق الأبيض المثيرة للجدل.

الزمالك يوضح حقيقة الـ3.5 مليون جنيه لضم مهاجم وادي دجلة

ويسير زياد كمال لاعب وسط الزمالك الجديد، على نهج صفقة تعاقد الأهلي مع صلاح محسن من صفوف فريق إنبي.

وكان على رأس فشل وتعثر صلاح محسن مع الأهلي هو المقابل المادي الكبير الذي تم التعاقد به معه حيث تجاوز الـ40 مليون جنيه، وهو ما تسبب في وضعه تحت ضغط إعلامي وجماهيري كبير حتى رحل عن القلعة الحمراء.

نفس المشهد يتكرر مع زياد كمال حيث هناك اتفاق على أن اللاعب لا يملك الامكانيات الفنية التي تجعل مجلس حسين لبيب يضمه مقابل 30 مليون جنيه على سبيل الإعارة، ووضع بنود غريبة من خلال حصول الفريق البترولي على 100 ألف دولار بعد حصد الفريق الأبيض لقب الكونفيدرالية، ونفس الأمر حصوله على 50 ألف دولار حال حصد لقب السوبر الأفريقي.

في الوقت الذي وضعت خلاله إدارة إنبي شروط لحصد أموال إضافية حال حصد الفارس الأبيض لقب الدوري أو كأس مصر، وهو ما جعل هناك انتقادات قوية من جانب الجماهير لمجلس الإدارة وتحديداً حسين لبيب المتسبب في الصفقة.

فهل يتراجع نادي الزمالك عن الصفقة بعد الموسم الأول خاصة أن زياد كمال ليس لاعباً أساسياً مع الفريق الأبيض تحت قيادة البرتغالي خوسيه جوميز؟.

facebook twitter