+

غضب في الأهلي من تصريحات أحمد سليمان.. ماذا حدث؟

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من تصرفات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك.

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من تصرفات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك.


التحقيق مع كهربا في الأهلي بسبب ما حدث في مباراة فاركو

وجاء تناول أحمد سليمان ما جاء في غلاف مجلة الأهلي بنوع من الغضب الشديد، ومطالبة مجلس إدارة الاهلي بخطوة الاعتذار ليتسبب ذلك في غضب لدى المجلس خاصة بعد الكشف في الساعات الماضية عن بعض القرارات من ضمنها تقليص العدد الورقي والاتجاه نحو اصدار المجلة الكترونياً.

ويرى البعض داخل القلعة الحمراء، أن أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك هو من يسلط الضوء على الفتنة ونشر التعصب بين الجماهير، خاصة أن إدارة الأهلي عبرت عن رفضها لعنوان الهروب الكبير وكشفت عن ذلك في القرارات الآخيرة.

في الوقت الذي كان قد قدم خلاله إبراهيم المنيسي اعتذار إلى نادي الزمالك، وكشف كواليس ما حدث في غلاف المجلة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة، ويستعد الاهلي لخوض طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

facebook twitter