نيمار نجم باريس سان جيرمان: اللعب مع ميسي مرة أخرى أقصى طموحاتي

21 ديسمبر 2022, 11:59 مساءً | migrator

 دعا نيمار إلى لم الشمل مع ليونيل ميسي، بعد قيادة باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر يونايتد.

 وأثار نيمار ضجة بعد أن ألهم باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر يونايتد عندما قال إنه يريد الارتباط مع ليونيل ميسي في عام 2021.

نيمار: لم أنضم إلى باريس سان جيرمان للعب في الدوري الأوروبي

 وسجل النجم البرازيلي هدفين ليساعد باريس سان جيرمان على الفوز 3-1 على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، وهي نتيجة تضعهم في مركز قوي للوصول إلى مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا.

 وانضم نيمار إلى بطل لييج  1 من برشلونة مقابل رسم قياسي عالمي بقيمة 222 مليون يورو في عام 2017، جزئيًا وتم الاقتراح وقتها، أنه يريد الهروب من ظل ميسي في برشلونة.

 مثلث برشلونة الهجومي المخيف

 وفاز الفريق الكتالوني بالثلاثية في 2014-2015 برصيد ثلاثي مهاجم من نيمار وميسي ولويس سواريز، لكن قيل إن لاعب سانتوس السابق غادر نو كامب حتى يكون لديه فرصة أفضل للفوز بالكرة الذهبية.

 ومنذ ذلك الحين، تم توجيه نيمار مرارًا وتكرارًا للعودة إلى إسبانيا، لكنه أوضح أنه سيبقى في باريس حتى نهاية موسم 2020-2021 على الأقل.

 وفشل ميسي في التخطيط للابتعاد عن برشلونة في فترة الانتقالات السابقة، لكن مع انتهاء عقده في يونيو المقبل، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيختار الرحيل العام المقبل.

 ومن جانبه، لا يريد نيمار أكثر من الالتقاء بزميله القديم في الفريق، حيث قال لشبكة إي إس بي إن ESPN أمس الأربعاء: "أكثر ما أريده هو اللعب مع ميسي مرة أخرى.. أريد أن ألعب معه.. سأتركه يلعب في مكاني إذا أراد! العام المقبل، علينا أن نلعب معًا بالتأكيد".

نيمار يعلن رغبته في اللعب مع ميسي الصيف المقبل

 هدفا نيمار على يونايتد أوصلاه إلى 38 هدف في دوري أبطال أوروبا في مسيرته، منذ ظهوره الأول في 2013، فقط كريستيانو رونالدو (79) وروبرت ليفاندوفسكي (60) وميسي (59) سجلوا أكثر.

 وفوز باريس سان جيرمان يعني أنهما متساويان برصيد تسع نقاط مع يونايتد ولايبزيج في المجموعة الثامنة قبل الجولة السادسة من الأسبوع المقبل.

 وفوز فريق توماس توخيل على اسطنبول باشاك شهير سيضمن لهم التقدم كفائزين بالمجموعة.