+

معلق مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

استقرت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على معلق مباراة الأهلي ضد الترجي، المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

استقرت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على معلق مباراة الأهلي ضد الترجي، المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

ولد النني يكشف مفاجأة عن وجهة نجله المقبلة.. هل ينضم إلى الأهلي؟

يضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرتوش الأخيرة، على استعدادته لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يسعى فريق الأهلي إلى الفوز على الترجي في لقاء الذهاب، حتى يخطي خطوة جديد نجو تحقيق حلمه، بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.

على الجانب الآخر، يستهدف الترجي الفوز في هذا اللقاء، المقام على أرضه ووسط جمهوره، حتى لا يتصعب عليه الأمر في مواجهة الإياب بالقاهرة.

معلق مباراة الأهلي ضد الترجي

ويستضيف ملعب رادس، مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي المقرر خوضها يوم السبت الموافق 17 مايو 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة هذه المواجهة الهامة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت تونس.

وتذاع هذا اللقاء الإفريقي، عبر شاشة بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لـ مباريات دوري أبطال أفريقيا بنسختها الحالية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي تحديداً عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports 6، بصوت المعلق الرياضي المخضرم عصام الشوالي ومحمد علي.

facebook twitter