+

قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة منتخب مصر ضد الجزائر في الإمارات

تترقب الجماهير المصرية والعربية، مواجهة منتخب مصر أمام الجزائر، في المباراة القوية المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما بدولة الإمارات، ودياً، في اطار استعدادات المنتخبين، للفترة المقبلة، ومباريات بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024
  • أون تايم سبورت تعلن إذاعة مباراة منتخب مصر ضد الجزائر

  • فيتوريا يسعى لتجهيز جميع لاعبي منتخب مصر استعداداً لأمم إفريقيا 2024 والتي ستقام في كوت ديفوار

  • منتخب مصر يقع في المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024

تترقب الجماهير المصرية والعربية، مواجهة منتخب مصر أمام الجزائر، في المباراة القوية المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما بدولة الإمارات، ودياً، في اطار استعدادات المنتخبين، للفترة المقبلة، ومباريات بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، والتي ستقام في يناير المقبل.

منتخب مصر يقتنص انتصارًا صعبًا أمام زامبيا وديًا في الإمارات

وأعلنت قناة أون تايم سبورت، إذاعة مباراة منتخب مصر أمام الجزائر، في المباراة التي ستقام مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات، حيث يسعى المنتخبين للتجهيز لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2024 كوت ديفوار.

ويسعى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، حيث عقد جلسة مع اللاعبين فور بداية المعسكر في الإمارات، وطالبهم بضرورة التركيز، للفترة المقبلة، لاسيما أن المنتخب الوطني، مقبل على العديد من التحديات سواء في تصفيات كأس العالم أمريكا 2026، أو بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

ووقع منتخب مصر، في المجموعة الثانية، ببطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، بعد سحب القرعة مساء يوم الخميس الماضي، حيث ضمت المجموعة كلا من، مصر -غانا - الرأس الأخضر – موزمبيق.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائر، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات، ودياً.

facebook twitter