+

رقم مذهل .. كم توقيع حصل عليه مرتضى منصور للبقاء في رئاسة الزمالك ؟

بدأ المستشار مرتضى منصور في جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لدعم عودته لمنصبه في رئاسة نادي الزمالك، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ حكم عزله.

بدأ المستشار مرتضى منصور في جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لدعم عودته لمنصبه في رئاسة نادي الزمالك، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ حكم عزله.

تقارير: مرتضى منصور يتشاجر مع نجم الزمالك في المران بسبب الأهلي

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بياناً رسمياً أعلنت خلاله تنفيذ حكم المحكمة الإدارية بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

مرتضى منصور يجمع التوقيعات للعودة إلى منصبه

ووفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية وصل عدد الموقعين إلى 16 ألف توقيع من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

وطالب مرتضى منصور أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك بالتوقيع على هذه الاستمارات للتعبير عن رفضهم قرار عزله، والتأكيد على أن أعضاء الجمعية هم وحدهم أصحاب القرار في عزله.

وخرج مرتضى منصور في فيديو عبر صفحته الرسمية على يوتيوب كشف خلاله حقيقة تواجد قوات أمن داخل النادي من أجل إخلاءه ومنعه من دخول النادي.

وقال مرتضى عبر مقطع فيديو من داخل النادي:"لا صحة لما يتردد بخصوص منعي من الدخول أو وجود قوات أمن لإجلاء النادي".

وتابع: "النادي أغلق أبوابه في الوقت الطبيعي، حيث يتم غلقه في تمام العاشرة مساءً، والحادية عشر في الأعياد والمناسبات".

واضاف: "هذا الفيديو من قلب نادي الزمالك، ولكن الإشاعات جاءت لأن فريق كرة القدم لديه مباراة هامة بالإضافة إلى فريق الطائرة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد القاهرة الدولي.

facebook twitter