+

برشلونة يشترط 100 مليون يورو للموافقة على انتقال نجمه للدوي السعودي

اكتشف مستقبل رافينيا مع برشلونة وشرط الـ100 مليون يورو لانتقاله للدوري السعودي. تابع آخر الأخبار الرياضية هنا.

كشفت تقارير صحفية عن آخر المستجدات بخصوص مصير البرازيلي رافينيا مع نادي برشلونة، وموقفه من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في يناير المقبل.

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة مع فالنسيا

ويعيش رافينيا فترة ليست جيدة داخل صفوف نادي برشلونة في الفترة المقبلة، وذلك بسبب الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا بسبب مستواه، مما يقرب اللاعب من مغادرة صفوف البلوجرانا في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت التقارير أن نادي برشلونة يرغب في التخلص من لاعبه البرازيلي هذا الشتاء نظرًا لعدم الحاجة لجهوده في الفترة المقبلة.

شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا

وأوضحت صحيفة سبورت الكتالونية، فإن برشلونة سيستمتع للعروض المقدمة من أجل شراء الجناح البرازيلي رافينيا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر يونايتد استفسر عن اللاعب قبل فترة، كذلك بعض أندية الدوري السعودي تواصلت مع برشلونة من أجله.

واشترط نادي برشلونة الحصول على مبلغ 100 مليون يورو من أجل الموافقة علي بيع رافينيا، اللاعب لا يريد المغادرة في الشتاء ولكن النادي سيستمع للعروض المقدمة إليه.

ويواجه رافينيا انتقادات واسعة من جماهير برشلونة، خاصة بعد المستوى السيء الذي ظهر به في مواجهة فالنسيا الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتعادل نادي برشلونة أمام نظيره فالنسيا بنتيجة 1-1، ضمن الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

facebook twitter